القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طرق لتحميل الفيديوهات من بينترست pinterest

السلام عليكم و أهلا بكم في موضوع مهم جداً لكل المهندسين و المصصممين و لا يمكن لاحد ان يستغني عن موقع بنترست وموقع بينترست pinterest عبارة عن شبكة اجتماعية عالمية تهتم بنشر الصور والفيديوهات والأفكار و المشاريع ، وتقوم فكرة موقع بينترست pintrest على أن المستخدم يملك صفحة شخصية خاصة بة ويقوم باظافة ما يعجبه من الصور عليها سواء صوره الخاصة أو الصور الخاصة بالآخرين التي تعجبة او تتعلق بتخصصة او لها علاقة مشتركة مع صفحة او لها نفس التخصص عبر استخدام امر الحفظ او الاضافة ، و يهدف موقع بينترست إلى ربط كافة المستخدمين ممن يتشاركون نفس الهوايات والاهتمامات و الافكار، ويمكن للمستخدم أن يقوم بحفظ الصور والأفكار والفيديوهات وكافة الموضوعات التي تهمك عبر الشبكة او بعض الصفحات،  وتتنوع الصفحات الشخصية فتجد الصفحات الخاصة بالتصميم و بعضها خاصة بأسلوب الحياة ، بالإضافة إلى الصفحات الخاصة بالملابس والموضة والسفر والتجميل والفنون و الهندسة و المشاريع ، إلى غير ذلك من المواضيع التي توجد على موقع بنترست يمكنك الآن تنزيل تطبيق Pinterest للاندرويد او للايفون أو برنامج Pinterest للكمبيوتر من متجر التطبيقات او من الموقع الرسمي Pinterest وما أن تبدأ باستخدام تطبيق بينترست و بعد تسجيل حساب جديد، أو بتسجيل الدخول عبر الايميل أو عبر حساب جوجل أو عبر حسابات التواصل الاجتماعي والتسجيل شرط أساسي لبدء التعليق والإعجاب والمشاركة و انشاء الصفحة الشخصية وغيرها من المهام، وبنترست Pinterest هو موقع وسائط اجتماعية يهدف إلى تبادل الأفكار والإلهام في مجالات مختلفة، مثل الديكور والأزياء والطعام والسفر وغيرها، ويعتبر بنترست Pinterest منصة رائدة في عالم التسويق الرقمي، حيث يمكن للشركات استخدامه للوصول إلى جمهور أوسع، ويتميز بنترست Pinterest بواجهة استخدام سهلة وجذابة، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء صفحات خاصة بهم وإضافة المحتوى المفضل لديهم من خلال الصور أو الفيديوهات أو المقالات وكذلك يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى الذي يعجبهم على صفحات التواصل الاجتماعية الأخرى ، وبنترست Pinterest يعد مصدرًا قيِّمًا للاستفادة من تجارب المستخدمين في مجالات مختلفة، حيث يُظهِرُ المحتوى الذي يتم مشاركته على الموقع أفكارًا وإلهامًا للمستخدمين، ويساعدهم في اتخاذ القرارات المناسبة بشأن مشاريعهم الخاصة، وبالإضافة إلى ذلك يُعَدُّ بنترست أداة قوية للتسويق الرقمي، حيث يمكن للشركات استخدامه لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات فالشركات يمكنها إنشاء حسابات خاصة بها على الموقع وإضافة صور وفيديوهات تروج لمنتجاتها، كذلك يمكنها التفاعل مع المستخدمين من خلال التعليق على منشوراتهم في الخلاصة بنترست Pinterest هو موقع وسائط اجتماعية رائد يساعد المستخدمين في تحقيق أفكارهم وإلهامهم في مجالات مختلفة، كذلك يُظَهِرُ أفكارًا قابِلاَ لِلاِستِخدامِ في مجالات الأعمال والتسويق الرقمي.

أفضل ثلاث طرق لتحميل الفيديوهات من بينترست pinterest

أفضل ثلاث طرق لتنزيل الفيديوهات و الصور من تطبيق او موقع بنترست

لماذا نحتاج لتحميل الفيديوهات والصور من موقع أو تطبيق بينترست Pinterest ؟

هل تبحث عن تطبيق للهاتف للاندرويد لتحميل الفيديوهات و الصور من بينترست Pinterest ؟

هل تبحث عن تطبيق للهاتف للأيفون لتحميل الفيديوهات و الصور من بينترست Pinterest ؟

هل تبحث عن كيفية تحميل الفيديوهات و الصور من بينترست Pinterest عن طريق بوت التلقرام ؟

هل تبحث عن موقع لتحميل الفيديوهات و الصور من بينترست Pinterest مباشرة ؟

 تطبيق التواصل الاجتماعي الرائع بينترست Pinterest هو أحد المنصات الأكثر شهرة في الوقت الحالي التي باتت تشكل مصدرا مهما لمشاركة وتبادل الصور و الأفكار و المنتجات عبر الانترنت مثل بقية منصات التواصل ، وكما أن موقع بينترست هو أفضل منصة لانشاء لوحات بهواياتك وميولك و تخصصاتك في كافة المجالات والاهتمامات ، و يمكن للمستخدم أن يقوم بحفظ الصور والأفكار والفيديوهات وكافة الموضوعات التي تهمك عبر الشبكة، و تنزيل الصور و الفيديوهات غير متاح عبر التطبيق او الموقع لذلك وجب إيجاد حلول ناجحة و سهلة و مجدية لتنزيل الفيديوهات و الصور من موقع و تطبيق بينترست  Pinterest  ويزداد المستخدمين لموقع و تطبيق بنترست Pinterest يوما بعد يوم لما يحتوية من محتوى رائع جذب الملايين من المستخدمين يوميا لذلك كثرت الحاجة لتحميل و تنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية و الصورمن بنترست Pinterest و يعتبر موقع بنترست Pinterest أحد أهم المصادر لمشاركة وتبادل الصور و الأفكار و المنتجات وتشير الإحصائيات إلى أنّ 95٪ من مستخدمي بنترست Pinterest يطبقون الأفكار التي يجدونها في الموقع و يتيح بنترست Pinterest للمستخدمين خيار حفظ المنشورات على حسابهم الشخصي بشكل خاص أو عام، ولكن الكثيرين يبحثون عن كيفية تحميل الصور والفيديوهات من بنترست Pinterestلذلك سوف نرشدك إلى أفضل ثالث طريق بسيطة وسريعة جداً لتنزيل أي فيديو تجده على موقع بنترست Pinterest للكمبيوتر أو الجوال مجاناً سواء للايفون أو الأندرويد، وعادة لا تسمح أغلب مواقع و منصات التواصل الاجتماعية والتطبيقات على تحميل مقاطع الفيديو والصور ولا يحتوي معظمها على ايقونة مباشرة للتحميل الفيديوهات بدون علامة مائية والصور لذلك نلجا لاستخدام ادوات او برامج أو تطبيقات أو مواقع مجانية من اجل تحميل مقاطع الفيديوبدون علامة مائية و الصور من المواقع المختلفة ومنها قد يكون تطبيقات وبرامج و لذلك نقدم لكم أفضل و أسهل ثلاث طرق لتحميل و تنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية من بنترست Pinterest وهي عبارة عن تطبيقين و موقع و اليكم الثلاث الطرق :.

 الطريقة الأولى :. تحميل الفيديوهات و الصور من بنترست Pinterest للهاتف عن طريق تطبيق التلقرام

بنترست هي إحدى المنصات الشهيرة لمشاركة الصور والفيديوهات، والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ولكن، يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في تحميل الفيديوهات من بنترست، خاصةً إذا كانت هذه الفيديوهات غير متاحة للتحميل مباشرةً ولكن، يمكن حل هذه المشكلة عبر استخدام بوت تلقرام المخصص لتحميل فيديوهات بنترست فإذا كان لديك حساب على تطبيق تلقرام، يمكنك استخدام هذا البوت لسهولة تحميل أي فيديو من بنترست من التلقرام بالخطوات التالية :.

  1. قم بفتح تطبيق تلقرام على جهازك. إبحث في أيقونة البحث الخاصة بالتلقرام عن بوت تحميل الفيديوهات من بنترست بهذا الاسم Bot download videos from pinterest
  2. بعد الدخول للبوت السابق اضغط على زر "Start" لبدء استخدام البوت.
  3. سيظهر لك رابط خاص بالبوت، اضغط عليه للانتقال إلى الصفحة الرئيسية للبوت.
  4. قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله من بنترست.
  5. الصق رابط الفيديو في مربع النص المخصص لذلك في صفحة البوت.
  6. اضغط على زر "Download" لبدء تحميل الفيديو.
  7. ستظهر لك رسالة تأكيد عند اكتمال التحميل، وستجد الفيديو المحمّل في مجلد التنزيلات على جهازك    

الطريقة الثانية :. تحميل الفيديوهات و الصور من بنترست Pinterest للكمبيوتر أو الهاتف عن طريق موقع مجاني  

من طرق تحميل الفيديوهات و الصور من بنترست Pinterest  عن طريق موقع موندوشير المجاني  Pinterest ويعتبر من أسهل و أسرع الطرق للقيام بذلك بدون أي برامج أو تطبيقات الحصول على الفيديوهات بدون علامة مائية التي تريد تحميلها من بنترست Pinterest ، بل تستطيع تحميل أي فيديو مجاناً من بنترست Pinterest على حاسوبك أو الموبايل سواء للاندرويد Android أو للايفون iphone أو الجهاز اللوحي خلال ثوانٍ وبطريقة مجاناً و اليكم خطوات تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية من بنترست Pinterest للموبايل و الكمبيوترمجاناً من موقع موندوشير :.

  1.  أولاً نقوم بفتح تطبيق أو موقع بنترست لإيجاد الفيديو الذي نريد تحميله وحفظه على الجوال أو الكمبيوتر، ثم نضغط على الفيديو المراد تحميلة.
  2.  نقوم بالنقر على مشاركة الفيديو أو بالنقر على الثلاث النقاط في الوضع الافقي ثم نحدد نسخ الرابط للفيديو.
  3. الانتقال إلى موقع موندوشير بالنقر على رابط موقع موندوشير ثم نقوم بالضغط على الحقل الفارغ ونلصق عنوان URL  للفيديو هنا ونضغط على “لصق أو Pasteكما هو موضح بالصور التالية .
  4.  الضغط على مربع تحميل مجاناً ليتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحميل الفيديو في الزاوية اليمنى من الأسفل اضغط على إشارة النقاط الثلاثة ومن ثمّ ننقرعلى تحميل أو Download. 

أفضل موقع لتنزيل و تحميل الفيديوهات من بنترست بدون  علامة


الطريقة الثالثة :. تحميل الفيديوهات و الصور من بنترست Pinterest للهاتف أو الموبايل عن طريق تطبيق Video downloader for pinterest :.  

تطبيقات تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت شائعة جدًا في الآونة الأخيرة، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق " Video downloader for pinterest" لتحميل الفيديوهات بدون علامة مائية من موقع بنترست، و موقع بنترست هو موقع يسمح للمستخدمين بإنشاء مجموعات من الصور والفيديوهات المفضلة لديهم، والتفكير في أفكار جديدة وإلهامية ولكن، يحدث أحيانًا أن ترغب في حفظ فيديو من بنترست على جهازك للاستخدام المستقبلي، وتطبيق " Video downloader for pinterest " يساعدك على تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية من بنترست بسهولة من خلال الخطوات التالية :.

أفضل تطبيق  لتنزيل و تحميل الفيديوهات من بنترست بدون  علامة

  1. أولاً نقوم بفتح تطبيق أو موقع بنترست لإيجاد الفيديو الذي نريد تحميله وحفظه على الجوال أو الكمبيوتر، ثم نضغط على الفيديو المراد تحميلة.
  2. نقوم بالنقر على مشاركة الفيديو أو بالنقر على الثلاث النقاط في الوضع الافقي ثم نحدد نسخ الرابط للفيديو.
  3. الانتقال إلى تطبيق " Video downloader for pinterest" ثم نقوم بالضغط على الحقل الفارغ ونلصق عنوان URL للفيديو هنا ونضغط على “لصق أو Pasteكما هو موضح بالصور التالية .
  4.  الضغط على تحميل download ليتم تحميل الفيديو و سيحفظ في الذاكرة الداخلية للموبايل او الجهاز اللوحي، ويمكنك مشاهدته في أي وقت تريده دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت كما يمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالإضافة إلى ذلك يأتي تطبيق " Video downloader for pinterest"  بواجهة سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن، مما يجعل من السهل استخدامه حتى للأشخاص غير المتمرسين في التطبيقات، وبشكل عام فإن تطبيق " Video downloader for pinterest" هو خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في تحميل الفيديوهات من بنترست بسهولة وسرعة فإذا كان لديك حساب على بنترست وتود حفظ بعض الفيديوهات المفضلة لديك، فلا تتردد في تحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي لينقلكم الى الصفحة الرئيسية لتحميل التطبيق من قوقل بلاي أنقر هنا و السلام عليكم .

تعليقات